شركة خدمات بجدةشركه مكافحة صراصير

افضل شركة مكافحة صراصير بجدة 0532233702

شركة مكافحة صراصير بجدة

 

يمكن ان يكون قياس الصراصير فى بعض الاحيان 50 ملم ( 2 بوصه ) مع الانواع الاستوائية التى تميل الى ان تكون اكبر من تلك الموجودة فى المناخات الاخرى .

تحتوى الصراصير على 6 أرجل واثنان من الاجنحة , ومع ذلك فى ان معظم الصراصير المجنحة ليست بارعة فى الطيران .

كيف تدخل الصراصير الى منزلك ؟ غالبا ما يلوم الناس وجود الصراصير الى مشكلة التدبير المنزلى , فى حين ان تنظيف الارضيات والمطابخ والحمامات مفيدة للغاية للحد من بقايا الطعام التى يتغذى عليها الصراصير .

يمكن لهذه الآفات ان تنقل الامراض الى الداخل من خلال اتصالها بالموجودات التى تجذب الصراصير لها وان تدخل الى الداخل من خلال الشقوق والفتحات والثغرات الموجودة فى الخارج , وايضا يمكن ان تدخل من قنوات الصرف الصحى او المجارى , وبعض الصراصير يمكن ان تدخل الى الداخل من خلال الطيران عند وجود اضاءه وفتحات فى الشبابيك او الابواب .

شركة مكافحة صراصير بجدة
شركة مكافحة صراصير بجدة

شركة مكافحة الصراصير بجدة والاخطار التى تسببها

 

بينما الصراصير هى من اكثر الىفات شيوعاً , فهى ايضا من اكثر المشاكل عناداً .

يصعب التخلص من الاصابة بسبب اختفاء الحشرات فى مناطف صعب الوصول اليها , وتكاثرها بسرعة , ولديها امكانيات انجابية قوية للغاية , وقد تتطور وتصبح مقاومة للمبيدات .

غالبا ما تلوث الصراصير الطعام بإستخدام بكتيريا E. coli و Salmonella , لذلك ليس من الآمن تجاهل هذه الآفات .يمكن التعرض لفضار الصراصير وأجزاء الجسم من الصراصير الميتة مع مرور الوقت حتى تسبب الحساسية والربو.الحل هو دورة مستمرة من ثلاث خطوات هامة التقييم والتنفيذ والمتابعة ويمكن لشركة مكافحة صراصير بجدة توفير الحلول الصحيحة للحفاظ على وجود الصراصير بالخارج وعدم دخولها الى منزلك او مكانك فى العموم .

شركات مكافحة الصراصير بجدة

كم من الوقت يستغرق التخلص من الصراصير؟ يعتمد طول الوقت المستغرق لتخليص منزلك من غزو الصراصير بشكل كبير على الأنواع وحجم الإصابة. كثير من مالكي المنازل الذين يستخدمون المنتجات التي لا تستلزم وصفة طبية غالبا ما يثبت عدم فعاليتهم ضد الإصابة بالصراصير. هذه الآفات قابلة للتكيف للغاية وقد تكون حتى مقاومة لبعض أساليب الإبادة المنزلية. الصراصير تنتمى الى مملكة Animalia ، Arthropoda ،Class Insecta و Order Blattaria. بعض الأنواع تغزو المساكن البشرية وتعتبر من الآفات. بعضها الآخر مفيد للبيئة كمعيد لإعادة تدوير المواد العضوية المتحللة. يمكن أن تكون صراصير الآفات حاملة للأمراض المختلفة لأنها توجد عادة بالقرب من رواسب النفايات أو في المطبخ ، حيث يوجد الطعام. المطاعم قد تواجه أيضا تفشي الصراصير , تنبعث الصراصير من الروائح الكريهة وقد تنتج أيضًا صوتًا.

أفضل شركة مكافحة صراصير بجدة

تعتبر شركة الاوائل للخدمات المتكاملة افضل شركة مكافحة صراصير بجدة لما تتميز به عن باقى الشركات الاخرى فنحن نقدم لك الحلول والاستشارات فى خدمات المكافحة والرش والتنظيف ايضا وليس كل ما نسعى اليه هى الاموال فحسب , بل نحن نتمنى ان تكون فى راحة من الحشرات الضارة والآفات المستمرة . ·       شركة الاوائل للخدمات المتكاملة لديها فريق عمل على مستوى عالى من النشاط والحيوية والخبرة المتناهية فى التعامل مع الصراصير بل الحشرات بجميع انواعها ومن ثم إبادة الحشرات والقضاء على الصراصير للأبد . ·       تتميز شركة مكافحة صراصير بجدة بإستخدامها افضل انواع المبيدات الحشرية والتى تقوم بالقضاء على الصراصير بشكل تام فى اسرع وقت وهى مبيدات مصرح بها من قبل وزارة الصحة ولا تضر الاطفال او اصحاب المنزل فى شئ وليس لها رائحة .·       تتميز شركة مكافحة صراصير بجدة بسرعة الاستجابة وتلبية الاوردر فى اسرع وقت ممكن ونجيبك من خلال رقم الهاتف او الواتساب او حسابنا عبر فيسبوك او حتى بالرد على رسائلكم من خلال موقعنا الرسمى . ·       تعتبر شركة الاوائل لمكافحة الصراصير بجدة هى ارخص شركة مكافحة صراصير فى المملكة العربية بشكل عام وفى نفس الوقت نقدم لك افضل جودة وافضل خدمة ممكنة لن تجد مثيل لنا بأمر الله .

شركة مكافحة صراصير بجدة
شركة مكافحة صراصير بجدة

 

القضاء على الصراصير بجدة وإبادة الحشرات

الصراصير يمكن أن تعيث فسادا في منزلك. للفوز في الحرب في السيطرة على الصراصير . إليك ما يحدث وما يجب أن تعرفه عن الصراصير : ·       الدخول : يمكن للصراصير ان تدخل الى منزلك او مكانك من خلال الشقوق والفتحات والفراغات الموجودة بالخارج او انابيب الصرف الصحى او المجارى او من خلال فتح الابواب والشبابيك .·       البيئة المثالية : يعد منزلك مكاناً مثالياً اتكاثر انواع معينة من الآفات وخاصة الصراصير , مع الكثير من الطعام و الماء والدفء ومواقع التعشش , يمكن ان تظل نشطة على مدار السنة .·       التكاثر : الصراصير تتكاثر بسرعة عالية جدا ولكل صرصور يمكن ان تراه الكثير والكثير من المختبئين الذين يتكاثرون خلف الجدران .·       المراوغة : لأن الصراصير عادة ما تكون ليلية , فهذا قد يصعب عليك الامر ولا تستطيع الوصول اليها كاملة .·       الامراض : اجسام الصراصير المتطايرة والمتناثرة باستمرار يمكن ان تؤدى لوجود امراض الحساسية والربو وخاصة عند الاطفال .·       الصراصير أفضل في الإختباء من العثور عليها .·       وبيضها محمي بشكل طبيعي من العديد من المبيدات الحشرية التي لا تستلزم وصفة طبية.·       بدون معدات خاصة ، ومواد ومعرفة ، يمكن أن تكون السيطرة على الصراصير معركة خاسرة.  يمكنك الاتصال بنا عن طريق الرقم 0532233702 نصلك أينما كنت شركة الاوائل للخدمات المتكاملة دائما فى خدمتك فى اى وقت وكل حين . من خدماتنا الاخرى : شركة تنظيف مجالس بجدة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل بنا